فتح باب الترشيح لجائزة "دبي الدولية لأفضل الممارسات لتحسين ظروف المعيشة" - مدن ومؤسسات ناقشت تطوير الأنظمة واللوائح - احتفالية الدوحة بتوزيع الجوائز المعمارية وتخضير المدن - الأمين العام يستقبل بعثة هبيتات - أمين بغداد تستقبل أمين عام المنظمة - آخر الأخبار
  • No Image
  • No Image
  • No Image
  • No Image

2015, Apr 13

 

أنشطة مركز البيئة


No Image

مركز البيئة للمدن العربية يشارك في مؤتمر الشرق الاوسط للكهرباء 2015

........................................................................................................

شارك مركز البيئة للمدن العربية في تنظيم مؤتمر الشرق الأوسط للكهرباء بالتعاون مع بلدية دبي وشركة انفورما للمعارض في الدورة الأربعين بحضور الشيخ حمدان بن راشد آل مكتوم، نائب حاكم دبي وزير المالية في ‬مركز ‬دبي ‬التجاري ‬العالمي، وبمشاركة 1400 شركة من 26 دولة.


تمثلت المشاركة من الشركات العارضة للتقنيات الحديثة في مجال الطاقة الخضراء والطاقة الشمسية، مما جعل منه أكبر تجمع من نوعه لمزودي تقنيات وخدمات الطاقة الشمسية في المنطقة. ركز معرض الشرق الأوسط للكهرباء، على قطاعات الطاقة، الإنارة، الطاقة المتجددة والطاقة النووية. جاء هذا التنظيم ضمن اهتمام بلدية دبي و مركز البيئة للمدن العربية على زيادة فرص التوعية واستقطاب أفضل الممارسات المطبقة عالميا في مجال الكهرباء والطاقة الخضراء.


وجاء هذا التنظيم ضمن اهتمام بلدية دبي و مركز البيئة للمدن العربية على زيادة فرص التوعية واستقطاب أفضل الممارسات المطبقة عالميا في مجال الكهرباء والطاقة الخضراء.
وقد تم منح بلدية دبي عدة جوائز بينها جائزة "صاحب الإنجازات لعام 2015"  وجائزة أفضل مشروع للإنارة للعام 2015. وجائزة الشريك  الأخضر للعام 2015 وجائزة أبرز المهندسين الشباب.


كما تكريم مركز البيئة للمدن العربية بجائزة الشريك الأخضر للعام 2015 قدمت الجائزة إلى  مدير مركز البيئة للمدن العربية.

No Image
No Image
........................
المنظمات الإقليمية والدولية
شركاء المنظمة